الفيحاء يتأهل للدور الربع نهائي في كأس خادم الحرمين الشريفين

Sarah
رياضة
Sarah20 ديسمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 - 10:48 مساءً
الفيحاء يتأهل للدور الربع نهائي في كأس خادم الحرمين الشريفين

استطاع فريق الفيحاء الأول لكرة القدم التأهل وذلك في الدور الربع نهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعد أن أعلن الفوز على ضيفه الخليج، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء في المساء، بتاريخ 20 من شهر ديسمبر لعام 2022.

فريق الفيحاء يتأهل لدور الربع النهائي

وقد تمت المواجهة ما بين الفيحاء والخليج على أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية في المجمعة، وذلك مساء اليوم الثلاثاء، والتي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فقط، وقد جمعت ما بين فريقين في مباريات الدور ال 16، وبعد الانتهاء تم الاعلان عن الفريق الذي تأهل للدور ربع النهائي وهو الفيحاء.

ملخص المباراة ما بين  الفيحاء والخليج

أما عن الأهداف في المباراة فقد تم تسجيلها من خلال اللاعب سوكول للخليج في الدقيقة ال 19 من عمر الشوط الأول من اللقاء، أما عن أهداف الفيحاء، فكان أول هدف قد تم تسديده على يد اللاعب الزقعان وذلك في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول للمباراة.

والهدف الثاني للفريق الأول لكرة القدم الفيحاء قد تم تسديدها من خلال اللاعب محمد أبو سبعان وذلك في الدقيقة الأولى من الوقت بدل ضائع من الشوط الأول أي في الدقيقة 46.

أما الهدف الأخير الخاص بفريق الفيحاء قد تم تسديده من خلال اللاعب سلطان مندش في الوقت الضائع من الشوط الثاني للمباراة، بالتحديد في الدقيقة 96، وبذلك تم إعلان تأهل فريق الفيحاء للدور الربع النهائي بعد إحراز الفوز أما ضيفه الخليج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.