تنظيم حفل السباق الثالث عشر من الموسم الحالي في ميدان الفروسية حائل

Sarah
2024-02-11T12:40:37+03:00
رياضة
Sarah5 فبراير 2024آخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2024 - 12:40 مساءً
تنظيم حفل السباق الثالث عشر من الموسم الحالي في ميدان الفروسية حائل

أقام ميدان الفروسة في حائل حفل خاص بالسباق رقم 13 من أجل الموسم الحالي، وذلك بناء على دعم عبارة عن أ{بعة سيارات من عضوي مجلس الإدارة مثقال بن سفاح الجبرين، وبندر بن طلال الشريم، وكذلك من حسن بن حسني التبيناوي، وخالد بن محمد البعيجان.

تفاصيل السباق الخاص بالفروسية في حائل

أماعن تفاصيل السباق فكان شيقة للغاية وممتعة لكل الحضور، فكانت عبارة عن خمسة أشواط،أما عنتفاصيل الأشواط والمسابقة وكذلك النتائج فجائت كالآتي:

فاز بالشوط الأول “كأس” الجواد “القرمزي” للمالك والمدرب محمد فهد البقعاوي، بالخيال خالد الرويشد، وفاز بالشوط الثاني “سيارة” الجواد “صايف” للمالك أبناء سليمان العنيزان، والمدرب شريف العنيزان، بالخيال عبدالله العضيب

تفاصيل النتائج الخاصة بسباق الفروسية في حائل

وقد استطاع الفرس “هيفين” المركز الأول في الشوط الثالث “سيارة” للمالك والمدرب طلاع عبدالعزيز الغازي، بالخيال رائد الفيروز، فيما انتزع صدارة الشوط الرابع “سيارة” الجواد “شوكان” للمالك حمود محمد البقعاوي، بالمدرب بندر ناصر الدهيش، والخيال توفيق الخضير، وكسب الجواد “تمكن” الشوط الخامس “سيارة” لفهد زمل الشمري، بالمدرب عيد حبيب الرمالي، والخيال عبدالعزيز الشريماء.

وقد تم تسليم الجوائز الخاصة بالفائزين وكذلك الدروع التذكارية وذلك من خلال مدير عام ميدان الفروسية حائل بندر بن حسن التبيناوي في الختام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.