الخليج يهزم الرائد بثلاثة أهداف نظيفة في دوري روشن السعودي

Sarah
2023-10-29T22:57:14+03:00
رياضة
Sarah24 يناير 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:57 مساءً
الخليج يهزم الرائد بثلاثة أهداف نظيفة في دوري روشن السعودي

استطاع فريق الخليج الأول للكرة الكروية تحقيق الفوز في مسيرته في الدوري، وذلك بعد أن استطاع هزيمة فريق الرائد في المباراة التي كانت بينهم عصر اليوم على أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد.

الفريق الخليج يهزم الرائد في الدوري

قام فريق الخليج الأول من أجل كرة القدم بتقدم هام في مسيرته وأرقامه في الدريو عصر اليوم على أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد بالتحديد في الدمام، حيث استطاع الفوز على فريق الرائد الأول لكرة القدم.

حيث انتهت المباراة اليوم الجمعة الموافق 20 من شهر يناير، وكانت ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من دوري روشن السعودي من أجل المخترفين، والفوز على نظيره الرائد بثلاثة أهداف نظيفة.

تفاصيل الأهداف لفريق الخليج في مباراة اليوم

أما عن التفاصيل الخاصة بالمباراة فقد تم تسجيل الأهداف الخاصة بالمحترف بوكو في الشوط الأول للمباراة وذلك في الدقيقة 31، وكذلك استطاع اللاعب خالد المسري تسجيل هدف في الشوط الثاني من عمر المباراة بالتحديد في الدقيقة 60 من عمر المباراة، أما عن الهدف الأخير لفريق الخليج فقد كان عن طريق المخترف سوكول وذلك في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

وبعد انتهاء المباراة بتلك النتيجة، قد تم تعديل الاحصائيات الخاصة بالدوري، حيث استطاع فريق الخليج بالوصول إلى النقطة الثالثة عشر في الجدول، أما عن فريق الرائد فقد تجمد عند النقطة السادسة عشر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.