قرار جديد لإيلون ماسك بشأن تويتر يثير الجدل

Ramzi
2023-10-29T22:56:46+03:00
تقنية
Ramzi3 يوليو 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:56 مساءً
قرار جديد لإيلون ماسك بشأن تويتر يثير الجدل
إيلون ماسك مالك تويتر

كشف إيلون ماسك، رجل الأعمال الشهير، ومالك شركة تويتر، عن أنه اتخذ قرارات جديدة فيما يتعلق بسياسات تويتر خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل رغبته الكبيرة في تحسين الخدمة، وتحقيق أكبر دخل وربح ممكن من شركة تويتر خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد العمل على إعادة هيكلتها خلال الفترة الأخيرة.

إيلون ماسك يثير الجدل من جديد بهذا القرار

وأعلن “ماسك”، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” عن أنه خلال الفترة المقبلة يتوجب على أي مستخدم لتويتر أن يكون صاحب حساب من أجل أن يكون قادر على رؤية التغريدات وما إلى ذلك داخل تويتر، وذلك في قرار جديد من ماسك.

وأوضح أن تويتر كان يتعرض لنهب للبيانات بشكل واضح، الأمر الذي أثر بصورة كبيرة على مستوى الخدمة لكل المستخدمين داخل موقع تويتر، ولذلك قد تم اتخاذ هذا القرار في الفترة الراهنة للعمل على حماية المستخدمين بقدر المستطاع.

ويعد هذا واحد من قرارات جريئة عديدة اتخذها ماسك منذ توليه منصب رئيس تويتر في الفترة الأخيرة، ومن أبرز قرارات وضع علامات التوثيق بمقابل مادي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.