رفع قيمة اشتراكات “بلو” على منصة تويتر لبعض المستخدمين

Sarah
تقنية
Sarah8 ديسمبر 2022آخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2022 - 10:42 مساءً
رفع قيمة اشتراكات “بلو” على منصة تويتر لبعض المستخدمين

أعلنت صحيفة عن بعض التصريبات والاكتشافات الخاصة بمنصة التدوين المصغرة تويتر والتي تكون تحت رياسة الملياردير ايلين ماسك، أنها تنوي رفع قيمة الاشتراكات الخاصة بخدمة “بلو” وليس لكل المستخدمين انما لفئة معينة فقط من المستفيدين.

رفع اشتراكات بلو على منصة تويتر لفئة معينة من المستخدمين

وقد تم توضيح بعض المعلومات من خلال التقرير الذي تم نشره من خلال موقع ذا إنفورميشن، وذلك أن منصة تويتر تنوي رفع الاشتراكات بلو وقيمتها لفئة معينة فقط من المستخدمين، وهم كل الأجهزة العاملة بنظام التشغيل آي أو إس، وقد تم وصول قيمة الاشتراك إلى 11 دولار أمريكي بشكل شهري.

الجدير بالذكر أن كل اشتراكات بلو حتى الآن والتي يتم إصدارها عن طريف الويب لا تزال قيمتها حوالي 7 دولارات فقط شهريًا، حتى بعد أن تم الإعلان عن رفع قيمة الاشتراك لفئة معينة فقط من المستخدمين وهم العاملين بنظام آي أو إس.

توقعات برقع الاشتراكات الخاصة بخدمة بلو على تويتر لكل المستخدمين على المنصة

أما عن الخدمات الجديدة على خدمة بلو، فهي الحصول على العلامة الزرقاء الخاصة في موقع الويب، وهي شارة التحقق من هوية المستخدم وتكون قيمتها 7 دولارات شهريًا لكل مستخدمين الويب.

أما عن التقارير المقدمة فهي من المتوقع أن يتم تعميمها في كل اشتراكات بلو عن باقي الإصدارات، أي أن أسعار الاشتراك سوف يزيد لكل المستخدمين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.