منافس تويتر.. إتاحة موقع الويب في Threads  

Ramzi
تقنية
Ramzi5 يوليو 2023آخر تحديث : الأربعاء 5 يوليو 2023 - 5:20 مساءً
منافس تويتر.. إتاحة موقع الويب في Threads  
موقع ثريدز منافس تويتر

كشفت تقارير تقنية، عن أن شركة انستجرام، بدأت في العمل على موقع الويب الخاص بـ Threads  والذي سيكون مثيرا للغاية، ويكون منافس شرس في الفترة الحالية إلى موقع تويتر، والذي يحظى بسيل من الانتقادات في الفترة الحالية من العديد من المستخدمين بسبب القرارات الأخيرة.

منافس تويتر يبدأ في فرض نفسه

وبحسب ما تم الإعلان عنه فإن Threads سيكون هو المنافس الأول إلى تويتر خلال الفترة المقبلة، فضلا عن كريس كوكس، وصف هذا الموقع أنه سيكون أنه كبير منتجات ميتا خلال الفترة المقبلة، وسيغطي بشكل كبير على العديد من الأمور المختلفة.

وكان قد تم الإعلان عن إتاحة نسخة الويب خلال الفترة المقبلة من نسخة Threads وهو ما سيكون منافس شرس لتويتر، والذي سيصبح أحد المواقع التي تحتاج الكثير لإعادة جذب المغردين من جديد إليها، بعد قرارات إيلون ماسك الأخيرة.

وكان إيلون ماسك قد اتخذ العديد من القرارات خلال الفترة الماضية، التي أغضبت قطاع كبير من المستخدمين في تويتر، وذلك من خلال وضع حد أقصى لكل مستخدم في تويتر من التغريدات التي يقرأها في اليوم الواحد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.