بعد أقل من عام .. منصة تويتر تحذف تقنية جديدة لها

Sarah
2023-10-29T22:57:00+03:00
تقنية
Sarah22 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:57 مساءً
بعد أقل من عام .. منصة تويتر تحذف تقنية جديدة لها

وتستمر منصة تويتر في إحداث الضجة الكبيرة لها، وذلك منذ أن تولى رئاستها الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، حيث نشر أن منصة التدوين المصغرة “تويتر” قد أعلنت انها سوف تتخلى عن تقنية جديدة لها لم يفت على أستخدامها عام واحد منذ الإنطلاق.

تويتر تعلن تخليها عن تقنية جديدة لها

أوضحت منصة تويتر المصغرة وفق ما تم نشره عبر موقع إنغادجيت المتخصص في المجال التقنية، أن تلك التقنية المستهدفة هي تقنية التغريدات التي تم مشاركتها، أو ما أطلق عليها مسمى ” كو تويتس” والتي تم تشاركها في تويتر في تأليف بعض التغريدات الخاصة بالمستخدمين.

تويتر ترد على كافة التساؤلات

وردت تويتر على كافة الأخبار المتداولة عن حذف تلك التقنية، وقالت أن تلك التقنية كانت فقط تجريبية ولحسابات مختارة في الولايات المتحدة وكذلك كندا وكوريا الجنوبية، وهي لم تتجاوز مرحلة التجربة بعد ولم بتم الإعلان عنها.

واستمرت ردود منصة تويتر المصغرة وقال في تغريدة رسمية لها، وقال أنه من المرسف أن تلك التجرب قد قاربت على الإنتهاء والتخلي عنها تمامًا، وستكون تلك الخدمة لكل من أرادها مقابل مبلغ مالي كل شهر، ولكن بعدها لن يكون هناك أي تغريدات من تأليف تويتر.

وبذلك قد رد تويتر على كافة التساؤلات التي تدور حول هذه التقنية التي تم استخدامها من عدد مختار من الأشخاص، فقد في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية وكذلك كندا فقط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.