تسريبات جديدة تكشف المواصفات الخاصة بهاتف جوجل الجديد “بيكسل 7 ايه”

Sarah
تقنية
Sarah30 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2022 - 9:46 مساءً
تسريبات جديدة تكشف المواصفات الخاصة بهاتف جوجل الجديد “بيكسل 7 ايه”

نشرت تسربيات جديدة صحفية تكشف مواصفات كاملة لهاتف جوجل الجديد المنتظر وهو “بيكسل 7 أيه” وهو مشابه بشكل كبير لتصميم هاتف بيكسل 7, وقد أوضحت العديد من التقارير المنشورة عبر موقع جي إس إم آرينا المتخصص في المجال التقني أن التصميم الخاص بظهر الهاتف يتشابه مع بيكسل 7.

جوجل قريبة من إطلاق هاتف جديد وهو بيكسل 7 أيه

واستمرت توضيحات الموقع وأرجعت أن السبب في الشبه بين الهاتفين هو الاستفادة من الشعبية الكبيرة التي تم تحقيقها للهاتف في مبيعات الأشهر الأخيرة،وهناك بعد التنبوءات التي تم وضعها لمواصفات الهاتف، وهي أن الكاميرا الأماميى ستكون أكثر وضوحًا وذلك بسبب التصميم الخاص بالهاتف لأن الحواف السميكة من كل النواحي.

توقعات بشأن هاتف جوجل الجديد بيكسل 7 ايه

من المتوقع أن تكون أبعاد الهاتف “بيكسل 7 أيه” ستكون 152.4 × 72.9 × 9 ملم، وهي أصغر بنسبة بسيطة من بيكسل 6 ايه، كما أنه من المتوقع أن يكون هاتف بيكسل 7 ايع بلونين الأبيض والرمادي الداكن فقط، وقد تطلق شركة جوجل الأمريكية لونين مختلفين تمامًا لأن هذه المعلومة لم يتم التأكد منها بعد.

كماأنه من المتوقع أن يكون الهاتف بيكسل 7 ايه سيأتي بشاشة دقيقة تصل دقتها إلى أن تكون فول إتش دي بلس، كما ان الهاتف سوف يكون مزود بمستشعر للبصمات بواسطة الأصابع، وسوف تكون مدمجة في الشاشة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.