سالم الدوسري محفط الانظار في الصحف الأسبانية

Sarah
2022-11-16T02:39:34+03:00
رياضة
Sarah15 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 16 نوفمبر 2022 - 2:39 صباحًا
سالم الدوسري محفط الانظار في الصحف الأسبانية

قامت الصحيفة الأسبانية سبورت، بتسليط الاضواء على اللاعب السعودي سالم الدوسري، وهو لاعب نادي الهلال، وهو متواجد ضمن قائمة المنتخب الأخضر في مأس العالم في قطر لعام 2022.

سالم الدوسري سبيل السعودية للتهديف في كأس العالم

أكدت الصحيفة الاسبانية “سبورت” أن لاعب نادي الهلال السعودي سالم الدوسري سيكون من اللاعبين البارزين في المنتخب الأخضر، وكذلك سوف يقود السعودية من أجل التهديف.
كما قامت الصحيفة الأسبانية بنشر تقارير خاصة باللاعب واحصائيات تتضمن مشاركة اللاعب في الموسم الماضي مع الفريق الخاص به في أكثر من 30 مباراة مختلفة ، وقد سجل 15 هدف بجانب صناعته 6 آخرين، كما أنه يعد رابع هداف في الفريق.
كما تم ذكر أن اللاعب قد تمت أعارته المقبل إلى نادي فياريال الأسباني وذلك في عام 2018 ولمدة ستة أشهر كاملة.

المنتخب السعودي ومشوار كأس العالم 2022

الجدير بالذكر ان قرعة نهائيات كأس العالم التي سوف تقيم في قطر لعام 2022 قد اوقعت منتخب الصقور الخضراء مع المجموعة الثالثةة وذلك بجانب كل من منتخب ا لأرجنتين ومنتخب المكسيك والمنتخب البولندي.

وقد بدأ المنتخب السعودي الأخضر مشواره في الحصول على كأس العالم في قطرر وذلك يوم 22 نوفمبر المقبل من الشهرر الحالي.

وستكون أول مبارياته  في  مواجهة الأرجنتين على أرضية ملعب لوسيل، من ثم بعد ذلك سوف يتم مواجهة بولندا وأخيرًا سوف تتم المواجهه  اما منتخب المكسيك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.