تقارير تفجر مفاجأة بعد رحيل هاري كين عن توتنهام

Ramzi
2024-02-11T12:40:51+03:00
رياضة
Ramzi26 ديسمبر 2023آخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2024 - 12:40 مساءً
تقارير تفجر مفاجأة بعد رحيل هاري كين عن توتنهام
هاري كين

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن مفاجأة مدوية بشأن صفقة انتقال هاري كين، مهاجم نادي توتنهام السابق ونادي بايرن ميونخ الألماني الحالي، عقب إتمام الصفقة بصورة رسمية قبل بدء مباريات توتنهام في الدوري الإنجليزي بأيام معدودة، في صفقة أحزنت قطاع كبير من محبي وعشاق السبيرز في كل مكان في العالم.

مفاجأة بشأن رحيل هاري كين عن توتنهام

وكان هاري كين قد وافق على مغادرة نادي توتنهام بعدما سجل اسمه كواحد من أساطير النادي المخلدة في تاريخه، وكان قريبا من أن يصبح الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي بشكل عام، إذ أن اللاعب الإنجليزي فضل الانتقال لتجربة جديدة داخل صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني خلال الفترة المقبلة، وسط ترقب كبير من الجميع حول هذا الأمر.

ووفقا لما نشرته صحيفة تليجراف البريطانية، فإن هاري كين مُنع من توديع زملائه والعاملين في غرف الملابس قبل الانتقال لصفوف نادي بايرن ميونخ، إذ تلقى بريدا إلكترونيا يفيد بذلك من رئيس النادي.

وأوضحت الصحيفة قائلة أن نادي توتنهام أخبر هاري كين بالسفر دون العودة لمقر التدريبات لتوديع زملائه وذلك على الرغم من احترام رئيس النادي لهاري كين بشكل كبير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.