النصر يكشف عن الحالة الصحية لأوسيبنا وفترة الغياب المتوقعة

Sarah
2023-10-29T22:57:21+03:00
رياضة
Sarah4 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:57 مساءً
النصر يكشف عن الحالة الصحية لأوسيبنا وفترة الغياب المتوقعة

أعلن نادي النصر السعودية عن فترة غياب حارسه الكروي الأول دافيد أوسيبنا منذ قليلة بعد تعرضه للإصابة، في مباراة النصر اليوم أما نظيره الشباب من مساء السبت، وذلك من ضمن منافسات الجول الثالثة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين.

النصر يعلن عن فترة غياب حارسه الكروي دافيد أوسيبنا

قامت النادي الكروي الأول النصر بالكشف عن فترة غياب حارسه دافيد أوسيبنا بعد أن تعرض للإصابة البالغه في المباراة التي أقيمت في مساء يوم السبت الموافق 14 من شهر يناير، وذلك ضمن الجولة الثالثة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي انتهت بالتعادل السلبي من الجانبين.

تغريدة النصر الرسمية للكشف عن فترة غياب دافيد أوسيبنا بسبب الإصابة

وقد أعلن نادي النصر الكروي الأول السعودي عبر حساب الرسمي من خلال تغريدة على تويتر بعد حالة من الترقب من الجماهير لمعرفة التفاصيل وقال الآتي  “أوضحت نتائج الأشعة التي أُجريت إصابة حارس النصر دافيد أوسبينا بكسر في أحد عظام المرفق؛ وسيغيب عن الملاعب لمدة 6 أسابيع، متمنين له الشفاء العاجل”.

الجدير بالذكر أن الحارس الأول لنادي النصر السعودي تضرب للإصابة الشديدة في المباراة التي جمعت بين فريقه النصر السعودي والشباب، قد نشرت حالة من التوتر بين اللاعبين بسبب القلق على اللاعب، ولكن كشف النادي كافة التفاصيل الخاصة بالغياب والحالة الصحية.

وقد انتهت المباراة ما بين الفريقين بالتعادل السلبي سواء للنصر أو الشباب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.