ريال مدريد يحسم موقفه من التعاقد مع أوسيمين

Ramzi
2023-10-29T22:56:46+03:00
رياضة
Ramzi6 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:56 مساءً
ريال مدريد يحسم موقفه من التعاقد مع أوسيمين
أوسيمين مهاجم نابولي

حسمت تقارير صحفية إيطالية، موقف نادي ريال مدريد الإسباني، من التعاقد مع المهاجم فيكتور أوسمين، مهاجم نادي نابولي الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في ضوء رغبة النادي الملكي في الحصول على خدمات مهاجم جديد، بعد رحيل كريم بنزيما عن صفوف الفريق في الفترة الراهنة، ورغبة الفريق في تعويضه.

ريال مدريد يتحدث عن ضم أوسيمين

ويعد فيكتور أوسيمين، واحد من المهاجمين الذين برزوا على الساحة العالمية بشكل لافت للنظر، خاصة بعد موسمه الأخير مع نادي نابولي، والذي يعد واحد من المواسم الاستثنائية بالنسبة للاعب، وبالنسبة لنادي نابولي أيضا، والذي تُوج ببطولة الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ سنوات عديدة.

وبحسب لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية، فإن نادي ريال مدريد انسحب بشكل نهائي من صفقة أوسيمين في الفترة الحالية، إذ أن النادي لن يدفع مبالغ طائلة في الحصول على خدمات مهاجم جديد، ونادي نابولي كانت طلباته المادية مبالغ فيها بشكل كبير.

وأضافت التقارير، أن نادي ريال مدريد لن يدفع مبالغ ضخمة في أي مهاجم جديد سوى المهاجم كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.