قبل مواجهة نظيره الهلال .. الاتحاد يعلن عن نجاحه في التجديد لحارسه البرازيلي

Sarah
2024-02-11T12:40:44+03:00
رياضة
Sarah21 يناير 2024آخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2024 - 12:40 مساءً
قبل مواجهة نظيره الهلال .. الاتحاد يعلن عن نجاحه في التجديد لحارسه البرازيلي

قام نادي الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم، بتجديد عقد الخاص بحارس مرمى الفريق الكروي الأول وهو البرازيلي مارسيلو غروهي وذلك حتى عام 2024، وذلك مع أضلية التجديد من أجل موسم آخر جديد وذلك بحسب ما تم الإعلان عنه عبر النادي، من خلال تويتر عبر الحساب الرسمي للنادي في موقع التواصل الاجتماعي.

نادي الاتحاد يجدد عقد حارس مرمى الفريق الكروي الأول

قام نادي الاتحاد بتجديد عقد حارس مرمى الفريق الأول البرازيلي مارسيلو غروهي، وذلك يوم الثلاثاء، وذلك كما وجود ميزة جديدة وهي التجديد من أجل موسم آخر، وقد تم نشر ذلك من خلال منصة تويتر، عبر تغريدة جديدة للناس عبر الحساب الرسمي.

وقد بث الاتحاد السعودي تغريدة وتتضمن صور متعددة وكثير لحارس المرمى البرازيلي وذلك من خلال آخر مبارياته السابقة مع الفريق، وقد أضاف في أوسطها رقم 2024، وذلك من خلال إشارة إلى مدة والتجديد لموسم آخر وقد كتب تعليق عليها وهو «أالأفضل باقٍ ويتمدد».

مراسم التجديد بين البرازيلي ورئيس نادي الاتحاد

وقد تمت مراسم التجديد وذلك بين أنمار الحائلي وهو رئيس نادي الاتحاد السعودي، وذلك البرازيلي غروهي، وقد تمت هذه المراسم في مقر النادي وذلك من خلال حضور أحمد كهكي نائب رئيس النادي المشرف العام على كرة القدم.

ويذكر أن نادي الاتحاد لكرة القدم، وذلك من خلال انتظاره في موقعه أمام نادي الهلال وذلك يوم الخميس المقبل، وهو افتتاح الجولة 12 من دوري روشن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.