الديربي الساخن، من المتصدر في قبضة الهلال أم النصر؟

Sarah
2022-12-26T01:02:40+03:00
رياضة
Sarah25 ديسمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 26 ديسمبر 2022 - 1:02 صباحًا
الديربي الساخن، من المتصدر في قبضة الهلال أم النصر؟

في مساء يوم الاثنين وفي تمام الساعة الثامنة والنصف، سوف يتم انطلاق ديربي الشتاء الساخن، وهو الذي يجمع مابين فريق النصر ونظيره الهلال، وذلك على أرض ملعب جامعة الملك سعود، وكذلك مرسول بارك في مدينة الرياض.

ديربي السعودية الحدث المنتظر يوم الاثنين

نادي النصر سوف يخوض المواجهة بين جماهيره ولكن الجدير بالذكر أنه هو المتصدر في الدوري السعودي وذلك برصيد 22 نقطة، كما أنه يوجد هداف الدوري وذلك في الفريق وهو البرازيلي تاليسكا، وكذلك تم تسجيل عودة الكاميروني أبو بكر، وهو القوي في مشاركته الفعالة في كلًا من منتخب بلادخ في كأس العالم وكذلك تقديم الدعم الكامل للفريق في أصعب المواقف.

أما عن نادي الهلال هو النظير المنتظر ولكنه متأخر بنقطتين، فهو في المركز الثالث برصيد يصل إلى 20 نقطة، يحاول الأزرق دائمًا تخطي الظروف، ومن أهم الظروف الصعبة أن هناك عدد من اللاعبين الغائبين، وهم القائد سلمان الفرج وكذلك ياسر الشهراني، وينضم المدافع علي البليهي إلى قائمة المتغيبين، ولكنه يمتلك الهداف إيغالو وصانع اللعب كاو وسالم الدوسري.

المعنى الحقيقي لديربي العاصمة

فهو ليس مجرد نقاط تضاف إلى الفريق الفائز، إلا أن الهلال يسعى من أجل وقف سلسلة الانتصارات الخاصة بالنصل، والعمل على التصدر، وذلك في حال هزم الفتح الشباب في المباراة الخاصة بهما، وكذلك خسارة التعاون من نظيره الاتحاد، كما الحال بالنسبة للنصر والذي يأمل في البقاء في القمة، وذلك من أجل توسيع الفارق مابين الشباب والهلال والتعاون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.