اخضر الشباب يفتتح معسكر دبي لاستكمال تحضيراته لكأس آسيا

Sarah
2023-10-29T22:57:28+03:00
رياضة
Sarah18 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:57 مساءً
اخضر الشباب يفتتح معسكر دبي لاستكمال تحضيراته لكأس آسيا

قام المنتخب السعودي تحت 20 عام لكرة القدم بافتتاح تدريباته ضمن معكسرها الإعدادي في الإمارات وذلك اليوم الاثنين، والذي ممتد حتى يوم الثامن والعشرين من الشهر الجاري، وذلك من أجل استعداداته لكأٍ آٍيا تحت 20 عام 2023، في أوزبكستان المقرر انطلاقها في شهر مارس المقبل.

المنتخب السعودي تحت 20 عام بفتتح تدريباته في المعسكر الإعدادي

كما قال المنتخب الأخضر تحت 20 عام في مساء اليوم حصته التدريبية وذلك على ملعب جبل علي، وتمت التدريبات تحت إشراف المدير الفني صالح المحمدي وكذلك الجهاز الفني المساعد.

ومن خلاله طبق المنتخب السعودي تحت 20 عام تمارين خاصة باللياقة والتكتيكية، وكانت تلك البعثة الخاصة بالمنتخب السعودي والتي وصلت إلى الامارات في ظهر يوم الاثنين.

وكل ذلك من أجل خوض المرحلة الأخيرة من برنامج الإعداد والتي تم تخللها من خلال مباراتان تجريبيتان وذلك التي تجمع بين المنتخب السعودي ومنتخب القطري، وكذلك المنتخب الإمارات يومي 23 و 26 فبراير على التوالي.

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب الأخضر تحت العشرين عام يأتي ضمن المجموعة الرابعة، وذلك في بطولة كأس آسيا تحت 20 عام2023، وإلى جانبه منتجات أخرى وهم ثلاثة وهم اليابان والصين وقيرغيزستان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.