صحيفة برازيلية تكشف تفاصيل مفاوضات النصر لإبقاء تاليكسا حتى 2027

Sarah
2023-10-29T22:57:14+03:00
رياضة
Sarah9 يوليو 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:57 مساءً
صحيفة برازيلية تكشف تفاصيل مفاوضات النصر لإبقاء تاليكسا حتى 2027

تم الكشف من خلال مجموعة من التقارير الصحفية البرازيلية والتي تفيد بدخول إدارة النادي الكروي الأول النصر في مفاوضات من أجل تجديد العقد للبرازيلي أندرسون تاليسكا وهو لاعب الفريق، وذلك خلال الفترة المقبلة.

مفاوضات من أجل تجديد التعاقد مع البرازيلي في النصر

ونشرت صحيفة “UOL” البرازيلية أن النادي السعودي الأول لكرة القدم النصر يرغب في تجديد وتمديد العقود الحالي للبرازيلي أندرسون تاليسكا حتى عام 2027، وذلك مع زيادة كبيرة في المبلغ الخاص به كراتب، مع العلم أنه سوف ينتهي عفد تاليسكا مع نادي النصر في عام 202$.

والجدير بالذكر ان اللاعب البرازيلي انتقل إلى النادي في صيف عام 2021، وكان قادم من نادي غوانغجو أفرغراند بعقد ممتدد لمدة ثلاثة سنوات.

انجازات اللاعب البرازيلي في نادي النصر الكروي

اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا هو من المتصدرين في قائمة كل هدافي الدوري السعودي، وذلك بعد أن استطاع تسجيل 12 هدف وذلك خلال 12 مباراة، وذلك منذ بداية الموسم الحالي من الدوري السعودي وبعد مرور 14 جولة من المباراة المتتالية.

أما عن نادي النصر السعودي فهو في صدارة الترتيب في جدول روشن السعودي من أجل المحترفين وذلك برصيد 33 نقطة، وبينه وبين نادي الهلال نقطة واحدة والأخير هوا صاحب المركز الثاني في الجدول، حتى الآن من الجولة الرابعة عشر من دوري روشن السعودي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.