بايرن ميونخ يعلن عن عودة السنغالي ماني إلى التدريبات اليوم

Sarah
رياضة
Sarah24 يناير 2023آخر تحديث : الثلاثاء 24 يناير 2023 - 10:03 مساءً
بايرن ميونخ يعلن عن عودة السنغالي ماني إلى التدريبات اليوم

مع استمرار تعافية من أصابته عاد السنغالي سادجيو ماني وهو العب بايرن ميونخ الفريق الأول لكرة القدم اليوم الثلاثاء إلى تمارين بطل ألمانيا، وذلك بعد حرمانه من المشاركة في كأس العالم 2022.

حساب الفريق الألمان يعلن عن النبأ السعيد

نشر حساب بايرن ميونخ الألماني على تويتر المنصة المصغرة الخاصة بالتواصل الاجتماعي، فيديو يظهر خروج ماني من جديد إلى الملعب من أجل التدريبات وتحيط به الثلوج من كل مكان وهو أمام الكاميرا ويقول “إنه شعور جميل، العودة بعد عطلة جميلة وطويلة”.

تفاصيل إصابة ماني بالإصابة

تعرض اللاعب السنغالي للإصابة في ساقه اليمنى وذلك بعد أن استطاع البايرن الفوز على فيردر بريمن بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف واحد وذلك في يوم 8 من نوفمبر الماضي.

وقد خضع لعمية جراحية دقيقة أدن إلى حرمانه من المشاركة في المونديال والذي بدأ بعد 12 يوم من الانتكاسة، وقد صرح يوليان ناجلسمان وهو مدرب بايرن ميونخ في وقت من الشهر الحالي وقال: “إن لاعب ليفربول الإنجليزي السابق قد يعود في موعد أبكر ومن المتوقع؛ ما قد يجعله جاهزًا لمواجهة باريس سان جرمان الفرنسي في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا”.

وأستمر في حديثة وقال”إذا سارت الأمور على ما يرام، من الممكن أن يكون حاضرًا للمشاركة ضد باريس، مضيفًا أن هناك فرصة ضئيلة للمشاركة في لقاء الذهاب”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.