النصر يستحوذ على التشكيلة المثالية في دوري روشن السعودي

Sarah
2023-10-29T22:57:00+03:00
رياضة
Sarah14 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:57 مساءً
النصر يستحوذ على التشكيلة المثالية في دوري روشن السعودي

استطاع فريق النصر الأول لكرة القدم الاستحواذ على التشكيلة المثالية من أجل الدور الأول في المنافسات الخاصة بدوري روشن السعودي للمحترفين وذلك وفق ما تم نشره على موقع اوبتا، والمعروف بتخصصه حول البيانات والاحصائيات الخاصة بلاعبي كرة القدم.

النصر يستحوذ علي التشكيلة الاقوى في دوري روشن السعودي للمحترفين

الجدير بالذكر أن أغلب المحترفيون الأجانب على تشكيلة الدوري الأول وذلك من موسم الرياض الحالي لهذا العام، وقد ضمت سبعة لاعبين من الأجانب وكذلك عدد أربعة العبين محليين.

مع العلم أن التشكيلة ضمن ثلاثة لاعبين من النصر مقابل عدد من لاعبين نظيره التقليدي وهو الهلال، ونفس العدد من نادي الاتحاد والشباب وكذلك لاعب من كل من أبها والفتح.

التشكيلة المثالية في دوري روشن السعودي للمحترفين

في حراسة المرمى تم اختيار لاعب الاتحاد وهو غروهي، أما في خط الدفاع، فوقه الاختيار على كلًا من أحمد حجاول وهو لاعب الاتحاد وحسان تمبكتي لاعب الشباب وكذلك سعود عبد الحميد لاعب الهلال وأخيرًا لاعب النصر وهو غيسلان كونان.

أما في خط الوسط فقد جاء لاعب النصر لويس غوستافو ولاعب الشباب كارلوس جونيور وكذلك صالح العمري لاعب أبها، وكذلك أندرسون تاليسكا لاعب النصر.

أما في خط الهجوم فقد وقع الاختيار حول لاعبان وهما فراس البريكان لاعب الفتح و لاعب الهلال أوديون إيغال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.