تأهل 24 دراجة للدور النصف النهائي من بطولة كأس العالم للدراجات الاستعراضية

Sarah
2023-10-29T22:56:53+03:00
رياضة
Sarah19 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:56 مساءً
تأهل 24 دراجة للدور النصف النهائي من بطولة كأس العالم للدراجات الاستعراضية

استمرت اليوم الخميس الموافق 16 من شهر نوفمبر المنافسات الحاسمة من أجل تصفيات بطولة كأس العالم للدرجات الاستعراضية الخاصة بالسيدات والرجال2023، والتي تقام لأول مرة في الشرق الأوسط في الجولات العالمية المؤهلة لدورة الألعاب الألمبية 2024 في باريس.

منافسات تصفيات بطولة كأس العالم للدراجات الاستعراضية

وقد شارك أكثر من 80 دراجة ويمثلون 23 دولة تقريبًا، وذلك من ضمن فعاليات مهرجان الدرعية الحضري التابع لموسم الدرعية لعام 2022.

ومن المقرر أن يشارك في الحلبة أرينا في مركز النخبة الرياضي بالدرعية التايريخية 10 فرق عالمية، و قد تأهل إلىالدور النصف نهائي بين 24 دراجًا حيث يمثل كلًا منهم دول العالم منهم ماركوس كريستوفر، جاستن دويل، كيران ريلي، لوجان مارتن، ريمو ناكامورا، واللاعب ديكلان بروكس.

حضور كبير لكل أفراد العائلة

و قد شهد اليوم حضور مميز من قبل العائلات، حيث تم تشكيل جمهور من كل الأعمار ومن عشاق الرياضات الاستعراضية الممتعة، من أجل الترفيه من الأنشطة المصاحبة للبطولة، والتي ضمت عدد كبير من فعاليات رياضية.

وقد كانت تحت إشراف مجموعة من الأبطال المؤهلين عالميًا في الرياضات الحضرية مثل عدد كبير ومتنوع من الرياضات منها؛ كالتزلج، وركوب الدراجات الاستعراضية، والسكوتر والدراجات الجبلية، والباركور.

وسوف تواصل غدًا الجمعة جولات التأهل الخاصة بالهواة والمبتدئيين وجولات الإحماء وكذلك التأهل لنصف النهائي للسيدات والرجال، كما سوف تتختم منافسات السبت المقبل من خلال إقامة جولات إحماء من أجل المبتدئين وكذلك النهائي للهواة من السيدات والرجال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.