التعادل السلبي يفرض على مباراة الاتحاد والرائد

Sarah
2024-02-11T12:40:30+03:00
رياضة
Sarah6 ديسمبر 2023آخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2024 - 12:40 مساءً
التعادل السلبي يفرض على مباراة الاتحاد والرائد

استطاع فريق الرائد الأول لكرة القدم ووقف مسلسل الانتصار المتتالي له على مدى خمسة جولات، وذلك بعد أن تم فرض التعادل السلبي من طرفين في اللقاء الذي جمع بينهم اليوم الخميس على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية وذلك في جدة.

مع العلم أن تلك المباراة من ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري روشن السعودي من أجل المحترفين والذي تم تسميتها باسم جولة يوم التأسيس.

التعادل السلبي يفرض على مباراة الرائد والاتحاد

بعد سلسلة من الانتصارات لمدة خمسة جولات فرض التعادل السلبي على مباراة الرائد والاتحاد والتي اقيمت بينهم على الجولة الثامنة عشر من دوري روشن السعودي ” جولة يوم التأسيس” في المباراة التي أقيمت الخميس على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

تفاصيل الأحداث في مباراة الرائد والاتحاد

في الشوط الأول لم ينجح أي من الفريقين في التسديد إلى الشباك وذلك على الرغم من الفرص الكثيرة، وبالأخض الاتحاد والذي كان مسيطر على مجريات اللعب وكذلك خلق أكثر من فرصة ولكنه أضاعها بنتيجو رعونة لاعبيه وكذلك بسالة الدفاع وحارس الرائد.

أما في الشوط الثاني استمر الاتحاد في البحث عن فرص من أجل تسديد الهدف الخاص بالانتصار وشن عدد متعدد من الهجوم وسط محاولات من سائر الاتجاهات ولكنها انتهت بالفشل لتنتهي المباراة بالتعادي السلبي.

ومن خلال تلك النتيجة استمر الاتحاد في التصدر في جدول الترتيب بشكل مؤقت برصيد 41 نقطة في حين رفع الرائد من رصيد ليصبح 21 نقطة ليكون في المركز العاشر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.