تقارير: محمد صلاح يرغب في الانتقال لصفوف اتحاد جدة

Ramzi
2024-02-11T12:40:51+03:00
رياضة
Ramzi27 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2024 - 12:40 مساءً
تقارير: محمد صلاح يرغب في الانتقال لصفوف اتحاد جدة
محمد صلاح لاعب ليفربول

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن مفاجآت مدوية فيما يتعلق بالنجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، والقريب جدا من الانتقال إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من قطاع كبير من المواطنين بهذه الأخبار حول الفرعون المصري.

محمد صلاح يقترب من الانتقال لاتحاد جدة

وقال “موسى”، خلال تصريحات تلفزيونية، إن نادي اتحاد جدة وصندوق الاستثمارات السعودية لديه رغبة قوية وكبيرة جدا فيما يتعلق بضم محمد صلاح إلى صفوف نادي اتحاد جدة خلال الفترة المقبلة، خاصة أن نادي اتحاد يرى أن اللاعب هام جدا بالنسبة للفريق خلال الأيام المقبلة.

وتابع، أن محمد صلاح لديه رغبة في الانتقال إلى صفوف نادي اتحاد جدة، فضلا عن أن نادي ليفربول هو الآخر لديه رغبة في الاستفادة من محمد صلاح، ألا أن العائق الوحيد الذي يرفض بيع اللاعب هو المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني الحالي لصفوف نادي ليفربول.

وأشار أحمد موسى، إلى أن نادي اتحاد جدة عرض على محمد صلاح الحصول على 140 مليون دولار في الموسم الواحد لمدة ثلاث سنوات فضلا عن مميزات أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.