حقيقة انتقال محمد رضا بوبو لصفوف النادي الأهلي

Ramzi
رياضة
Ramzi3 يوليو 2023آخر تحديث : الإثنين 3 يوليو 2023 - 2:39 مساءً
حقيقة انتقال محمد رضا بوبو لصفوف النادي الأهلي
محمد رضا بوبو

كشف عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي داخل صفوف نادي فيوتشر، عن حقيقة ما تم ترديده خلال الفترة الماضية فيما يتعلق بالتعاقد مع اللاعب محمد رضا بوبو من قبل النادي الأهلي، وذلك بعد الأنباء التي تم ترديدها خلال الفترة الماضية، فيما يتعلق بتعاقد اللاعب مع المارد الأحمر، والانتقال إليه من بداية الموسم.

هل انتقل محمد رضا بوبو لصفوف الأهلي؟

وكانت العديد من التقارير قد كشفت عن أن النادي الأهلي حصل على موافقة محمد رضا بوبو، من أجل الانتقال إلى صفوف نادي الأهلي، كواحد من اللاعبين في صفوف الفريق، خاصة مع اقتراب رحيل حمدي فتحي عن صفوف النادي الأهلي، والانتقال إلى صفوف الدوري القطري.

وقال “السقا”، خلال تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج “الماتش” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، إن كل ما تم تريده خلال الفترة الماضية فيما يتعلق بمحمد رضا بوبو عار تماما من الصحة، واللاعب لم يتم اتفاقه مع أي نادي حتى الآن.

وأضاف، أن إدارة فيوتشر لم تبلغ الجهاز الفني بأي جديد في موقف محمد رضا بوبو، وإن كان اللاعب أتم اتفاقه مع الفريق الأحمر، لكان تم إبلاغ الجهاز الفني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.