الوحدة يفوز على الشباب في دوري روشن السعودي للمحترفين

Sarah
2023-10-29T22:57:35+03:00
رياضة
Sarah3 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:57 مساءً
الوحدة يفوز على الشباب في دوري روشن السعودي للمحترفين

قام فريق الوحدة لكرة القدم بتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعد تمكن من التغلب على نظيره الشباب في المباراة التي جمعت بينهم في مساء اليوم الخميس، وذلك على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية وذلك في مكة المكرمة.

الوحدة يفوز على نظيره الشباب مساء اليوم الخميس

نجح فريق الوحدة من الفوز على الشباب وذلك اليوم، وانتهت مباراة الجوبة 12 ما بين الفريقية والتي تكون ضمن مباريات دوري روشن السعودي من أجل المحترفين، وقد استطاع نادي الوحدة تحقيق الفوز وذلك بواقع هدفين مقابل هدف واحد فقط.

ملخص المباراة والأهداف المحققة من الوحدة والشباب في مباراة اليوم

أما عند أهداف المباراة فقد جائت عن طريق كارلوس جونيور وذلك في الشوط الأول للمباراة، ولكن تمكن الفريق المواجه من تحقيق التعادل وذلك من خلال اللاعب فيصل فجر وذلك في الدقيقة 53، ولكن أضاف هزاع الغامدي أن يسدد الهدف الثاني للفرسان وذلك في الدقيقة 64.

من الجدير بالذكر أن المباراة قد شهدت حالة من الطرد، وذلك من خلال طرد اللاعب الخاص بفريق الوحدة وهو إسلام الهوساوي وذلك في الدقيقة 93، كما ألغى الحكم هدف للشباب وذلك في نهاية الوقت الأصلي من الشوط الثاني للمباراة.

ومن خلال تلك النتيجة، استطاع الوحدة أن يرفع من رصيده ليصل إلى الرقم 12، أما رصيد الشباب فقد وصل إلى 25 نقطة في جدول ترتيب دوري روشي السعودي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.