المنتخب السعودي تحت 17 عام يستعد لمواجهة المنتخب الأوزبكستاني للمرة الثانية

Sarah
رياضة
Sarah29 ديسمبر 2022آخر تحديث : الخميس 29 ديسمبر 2022 - 3:05 صباحًا
المنتخب السعودي تحت 17 عام يستعد لمواجهة المنتخب الأوزبكستاني للمرة الثانية

قرر برنامج الإعداد لكأس آسيا تحت 17 عام في تايلامد وذلك لعام 2023، أن يخوض مباراة تجريبية ثانية لمنتخب السعودية تحت 17 عام، وذلك ضمن معسكره الإعدادي في مدينة جدة، وذلك في يوم الخميس الموافق 29 من ديسمبر.

منتخب السعودية تحت 17 عام يخوض مباراة التجريبية الثانية

يشهد اليوم الخميس المباراة الثانية التجريبية للمنتخب السعودي تحت 17 عام، وذلك لكرة القدم، والتي سوف تقام من ضمن فعاليات المعسكر الإعدادي في مدينة الجدة، والذي مقام صمن برنامج الإعداد لكأس آسيا تحت 17 عام في تايلاند.

حيث سوف يستضيف المنتخب الأخضر الصغير في منتخب أوزبكستان، وذلك في تمام الساعة الثالثة والنصف في عصر اليوم وذلك على أرضية استاد الأمير عبد الله الفيصل وذلك في مدينة جدة.

تدريب منتخب السعودي تحت 17 عام للاستعداد

بشكل ميداني، قام كل لاعبين المنتخب السعودي تحت 17 عام، بالاستعداد للمواجهة من خلال الحصص التدريبية الخاصة بهم والتي تمت في مساء يوم الأربعاء، وذلك على أرضية ملعب الرديف في مدينة الملك عبد الله الرياضية، والتي تمت تحت إضراف المدير الفني وهو الكابتن عبد الوهاب الحربي وكذلك الجهاز الفني المساعد.

كما تم تطبيق الكثير من تمارين التكتيكية، والتي ساعدت اللاعبين في اللياقة والمناورة وكذلك العمل على قوة البنية وسرعة البديهة.

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي تحت 17 عام تغلب على مباراة التجريبية الأولى والتي تمت في يوم الاثنين الماضي، وذلك على حساب منتخب أوزبكستان بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.