لقاء لمناقشة دوري الرياضة الجامعية من أجل دعم رياضة الوطن

Sarah
2024-02-11T12:40:30+03:00
رياضة
Sarah1 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2024 - 12:40 مساءً
لقاء لمناقشة دوري الرياضة الجامعية من أجل دعم رياضة الوطن

ينظم الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية يوم الاثنين، وذلك في لقاء بعنوان دور الرياضة الجامعية في دعم رياضة الوطن، وذلك من أجل الشراكة مع الاتحادات واللجان الرياضية السعودية وذلك في الرياض.

دور الرياضة الجامعية في دعم رياضة الوطن

ورحب رئيس اتحاد الجامعات الدكتور خالد المزيني بالحضور وذلك في اللقاء الذي يهدف منه التعرف على أهمية الرياضة الجامعية من أجل عمل بيئة تساهم في تطوير الرياضة السعودية وكذلك في دوري الاتحادات الرياضية السعودية.

وذلك من أجل تعزيز الأهمية بهذا الدور من أجل الانطلاق نحو تحقيق كافة الاهداف الخاصة برؤية المملكة 2030.

وأكد المزيني وذلك في اللقاء إلى أن اللقاء يهدف الرؤساء التنفيذيين من سواء في الاتحادات أو حتى اللجان الرياضية والذي يشهد على مشاركة كبيرة للغاية محلية ودولية وذلك من خلال تواجد عدد من الشخصيات الهامة.

وأبرزهم رئيس الاتحاد الدولي للرياضة الجامعية ليونز إيدر والمدير العام للاتحاد باولو فريرا، إضافة إلى رؤساء اتحادات ولجان وطنية.

كلمات المزيني في اللقاء

استمر في حديثة وقال أن اللقاء سوف يتضمن خمسة جلسات الأولى تأتي بعنوان (الرياضة الجامعية محلياً ودولياً) والذي يعمل على مناقشة الجلسة الثانية الخاصة بتطوير البطولات الرياضية في الجامعات وسيكون الحديث الثالث عن استضافة البطولات الجامعية الدولية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.