الأرجنتين تعلن عن تشكيلة مونديال قطر 2022

Sarah
2022-11-16T03:00:01+03:00
رياضة
Sarah11 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 16 نوفمبر 2022 - 3:00 صباحًا
الأرجنتين تعلن عن تشكيلة مونديال قطر 2022

قام ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين بإعلان قائمة راقصي التانغو وذلك في مونديال قطر 2022، وذلك في الفترة التي تكون ما بين 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر.

أهم نجوم الأرجنتين في مونديال قطر2022

على أوائل قائمة منتخب الأرجنتين نجم باريس سان جيرمان ليونيل ميسي، كما تواجد لاعب روما باولو ديبالا على الرغم من كل الإشاعات المنتشرة بأنه سوف يغيب بسبب الإصابة، وإلى جانبهما سوف يحضر نجم ماشستر سيتي الشاب جوليان ألفاريز.

اما بالنسبة للغيابات فسوف يغيب الكبير جيوفاني لوسيلسو الذي يعتبر من أبرز نجوم الفريق، بسبب تعرض لاعب فياريال للإصابة قبل أيام قليلة من كأس العالم وهي إصابة في الساق وأصيب بها في مواجهة أتليتك بلباو.

تشكيلة الأرجنتين في مونديال قطر 2022

في حراسة المرمىيوجد لاعب أستون فيلا إميليانو مارتينيز ولاعب ريفر بليت فرانكو أرماني وأخيرًا نجم فياريال خيرونيمو رولي.

وقد جاء في خط الدفاع لاعب إشبيلية غونزالو مونتييل وكذلك لاعب أتليتكو مدريد ناويل مولينا ولاعب ريال بيتيس خيرمان بيتسيلا، من ثم  روميرو لاعب توتنهام هوتسبير ونيكولاس أوتامندي لاعب بنفيكا ليساندرو مارتينيز نجم مانشستر يونايتد و خوان فويث لاعب فياريال، نيكولاس تاليافيكو نجم أولمبيك ليون،ماركوس أكونيا لاعب إشبيلية.

اما بالنسبة لخط الوسط فقد جاء كلًا من لياندرو بريديس (يوفنتوس) جيدو رودريغيز (ريال بيتيس) إنزو فرنانديز (بنفيكا) رودريغو دي بول (أتليتيكو مدريد) إزيكيل بالاسيوس (باير ليفركوزن) أليخاندرو غوميز (إشبيلية) أليكسيس ماك أليستير (برايتون).

وفي خط الهجوم يوجد كلًا من باولو ديبالا (روما) ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان) أنخيل دي ماريا (يوفنتوس) نيكولاس غونزاليس (فيورنتينا) خواكين كوريا (إنتر ميلان) لاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان) جوليان ألفاريز (مانشستر سيتي).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.