قائمة اللاعبين المنفذين للعرضيات بشكل صحيح في دوري الروشن السعودي

Sarah
رياضة
Sarah12 نوفمبر 2022آخر تحديث : السبت 12 نوفمبر 2022 - 11:46 مساءً
قائمة اللاعبين المنفذين للعرضيات بشكل صحيح في دوري الروشن السعودي

قام الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي للمحترفين بالإعلان عن قائمة أكثر اللاعبين الحاليين المنفذين للعرضيات بشكل صحيح في كل مواجهات الدوري السعودي السابقة.

قائمة أفضل اللاعبين المنفذين للعرضيات

في المركز الأول جاء اللاعب عبد الرحمن العبيد وهو لاعب نادي الهلال ومعار إلى نادي الاتفاق، حيث جاء على رأس القائمة بأفضل لاعب منفذ للعرضيات حيث نجح في تسديد 223 عرضية صحيحة لكرة القدم وذلك في دوري المحترفين.

أما المركز الثاني فقد جاء اللاعب محمد الكويكبي وهو لاعب نادي الاتفاق حيث نجح في تسديد 196 عرضية بشكل صحيح في كرة القدم خلال الدور السعودي كله.

اما في المركز الثالث جاء اللاعب ياسر الشهراني لاعب نادي الهلال وبلغ عدد التسديدات العرضية الصحيحة له بلغت 195 في الدوري السعودي.

جدول ترتيب دوري روشن السعودي

في الصدارة التابعة لجدول ترتيب روشن السعودي وخلالص ثمانية جولات، أحتل الصدارة نادي الشباب وذلك برصيد يصل إلى 22 نقطة.

أما في المركز الثاني جاء نادي النصر وذلك بعدد نقاط تصل إلى 19 نقطة، أما في المركز الثالث فاحتله نادي الاتحاد وذلك بفارق نقطة واحدة فقط وذلك برصيد 18 نقطة.

أما في المركز الرابع فقد جاء نادي الهلال وذلك بعدد نقط يصل إلى 17 نقطة فقط.

ومن الواجب ذكر أن دوري روشن السعودي هو عبارة عن مظهر رياضي يشغل فئة جماهيرية كبيرة في المملكة، كما يعد من أهم أفضل المنافسات الخاصة بكرة القدم في المملكة، كما أنه يحتوي على عدد كبير من النجوم المحليين والعالميين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.