الأخضر يعود للتدريب للاستعداد لمواجهة عمان في خليج 25

Sarah
2024-02-11T12:40:44+03:00
رياضة
Sarah5 ديسمبر 2023آخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2024 - 12:40 مساءً
الأخضر يعود للتدريب للاستعداد لمواجهة عمان في خليج 25

رجع المنتخب السعودي الأخضر لكرة القدم اليوم الثلاثاء إلى تدريبات في البصرة بعد المباراة التي خاضها أمام المنتخب العرقي، وذلك أمس الاثنين ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس الخليج العربي 25.

المنتخب السعودي يعود إلى التدريبات اليوم

رجع المنتخب الأخضر من أجل مواصلة تدريباته في البصرة العراق، وذلك بعد أن اتم مباراة أمام المنتخب العراقي أمس الاثنين وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية، وذلك في المجموعة الأولى بكأس الخليج العربي 25.

ملخص تدريبات المنتخب السعودي الأخضر في البصرة

قام المدير الفني سعد الشهري وكذلك الجهاز الفني المساعد بتقسيم اللاعبين في المنتخب السعودي إلى مجموعتين متساويتين، المجموعة الأولى وهي تتكون من اللاعبين المشاركين بصفة أساسية في مباراة أمش أمام المنتخب العرقي، وقد قامت بعدد من التمرينات الاسترجاعية ولياقة وتنشيط للبدن والتوازن فقط، وذلك في مقر إقامة البعثة.

أما عن المجموعة الثانية والتي تتكون من اللاعبين الاحتياطيين بعمل حصة تدريبية وذلك على أرضية ملعب الرديف البصرة الدولي، ومن خلال تلك التمرينات قام بتطبيق عدد من التدريبات التي تساعد في الكرات العرضية وكذلك أعقبة مناورة مصغرة.

الجدير بالذكر أن المنتخب الأخضر السعودي سيواصل غدًا الأربعاء تدريباته من أجل الاستعداد الكامل لمواجهة المنتخب العماني، وذلك في يوم الخميس المقبل، وهي ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأول من كأس الخليج 25.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.