موعد مباراة ليفربول و ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم والقنوات الناقلة

Ferdos
رياضة
Ferdos17 مايو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 17 مايو 2022 - 3:04 صباحًا
موعد مباراة ليفربول و ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم والقنوات الناقلة
موعد مباراة ليفربول و ساوثهامبتون

موعد مباراة ليفربول و ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري، والتي تشغل بال الكثيرين من متابعي الدوري الإنجليزي، والتي تريد معرفة موعد المباراة القمة التي من المقرر لها أن تقام اليوم الثلاثاء 17/5/2022.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

يحل فريق ليفربول ضيف ثقيل على نظيره ساوثهامبتون في ختام الجولة السابعة والثلاثون من عمر الدوري الإنجليزي، ويبحث الريدز في تحقيق النقاط الكاملة للمباراة لتقليل الفارق بينه وبين صاحب المركز الأول في الدوري مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الأول برصيد 90 نقطة.

يفصل الريدز للصدارة عن المركز الأول 4 نقاط فقط بينه وبين مانشستر سيتي الذي لا يزال متقدمًا قبل مباراتين فقط من نهائي الدوري الإنجليزي، وكان الريدز قد حقق النجاح والفوز على فريق آستون فيلا مقابل هدفين لهدف، وأما مانشستر سيتي تعادل أمام فريق وست هام بهدفين لكل منهم.

وأما فريق ساوثهامبتون فيحتل المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، وسط حالة من التحفيز الكبير لمدرب الفريق قيل لقائه اليوم مع ليفربول والحث على تحقيق الفوز على صاحب المركز الثاني.

وأما عن موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون فمن المقرر أن تنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 9:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتنقل قناة بي إن سبورت المباراة، والجدير بالذكر غياب اللاعب المصري محمد صلاح عن المشاركة في هذه المباراة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.