وزير الرياضة السعودي يستقبل لاعبي الهلال بعد حصولهم على وصيف كأس العالم

Sarah
2023-10-29T22:57:35+03:00
رياضة
Sarah6 يناير 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:57 مساءً
وزير الرياضة السعودي يستقبل لاعبي الهلال بعد حصولهم على وصيف كأس العالم

قام الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأومبية والبارلمبية السعودية مساء اليوم الأحد باستقبال اليعثة الكروية الأولى بنادي الهلال، وذلك من اجل وصولها إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض وذلك بعد المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب لعام 2022.

تفاصيل استقبال وزير الرياضة لنادي الهلال

و قد هنأ الفيصل كافة أعضاء البعثة وقت لقائه، وكذلك إدارة النادي والجهازين الفني والإداري، وكافة اللاعبين على كل المستويات المشرفة التي تم تقديمها أثناء البطولة، كما توجت بوصوله إلى المباراة النهائية في المونديال وحصوله على الوصافة في إنجاز يسجل في تاريخ الكرة السعودية.

وزير الرياضة يشيد بالنجاح في الكرة القدم السعودية

كما أكد وزير الرياضة أن هذا النجاح ممتد لما تم تحقيقه داخل الكرة القدم السعودية وذلك منذ السنوات الأخيرة، وعلى المثل المنتخبات الوطنية بمختلف الفئات وكذلك الأندية، وذلك مع دعم رهيب وغير مسبوق من القيادة الرشيدة وقد تمنى لفريق الهلال وكذلك كل الأندية الوطنية تحقيق أفضل النتائج في المشاركات الخارجية المقبلة.

وقد حقق فريق الهلال انتصار بعد وصوله إلى المباراة النهائية وذلك من خلال الفوز على المستضيف الوداد المغربي في الدول الأول في ركلات الترجيح من ثم تجاوزع لفريق الفلامينغو في الدور النصف النهائي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ولكنه خسر أمام ريال مدريد بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.