كريستيانو رونالدو: سعيد للغاية لتمثيلي نادي النصر السعودي في الدوري

Sarah
2023-10-29T22:57:28+03:00
رياضة
Sarah22 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:57 مساءً
كريستيانو رونالدو: سعيد للغاية لتمثيلي نادي النصر السعودي في الدوري

قام اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو لاعب نادي النصر، بالإشادة في كافة الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها الدوري السعودي، وكذلك وجود عدد متنوع من اللاعبين العالميين، وقد ذلك من خلال وصفه بأنه دوري المملكة قوي جدا وتنافسي بنسبة كبيرة،وكونه لاعب لنادي النصر السعودي شرف كبير له.

كريستيانو رونالدو شرف كبير لي أن أمثل نادي النصر السعودي

واستمرت تصريحاته رونالدو حول ادوري السعودي وناديه الجديد النصر، وذلك من خلال لقاء حصري وهو الأول وتم بثه على تويتر من خلال الحساب الرسمي، وقال”أنا متطلّع للبدء في جلب السعادة للناس، ولي بشكل شخصي”.

وأكمل النجم التاريخي الدون، وتحدث عن سعادته الكبيرة التي يشعر بها أثناء وجودة في السعودية، كما أنها يسعة من أجل المساعدة والعمل على التطور الكبير في مستوى الرياضة، وذلك من خلال الجيل الكروي الجديد.

تصريحات رونالدو وسعادته الكبير لتواجده ضمن الدوري السعودي

وقال في حديثة الرسمي في قناة النصر الرسمية على حساب تويتر ما يأتي: “أنا سعيد جدًّا بأن أكون هنا، أهم شيء هو الحاضر والاستمتاع والفوز من أجل النادي، بالإضافة للمساعدة في تطور هذه الدولة “المملكة العربية السعودية”؛ لأنها تستحق هذا الشيء، وأنا هنا لأكون جزءًا من الجيل الجديد”.

وفي نهاية اللقاء، اختتم اللاعب العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو حديث وقال “لدى الدوري السعودي إمكانيات كبيرة جدًّا، ولاعبون من الطراز العالمي، دوري قوي جدًّا وتنافسي بشكل كبير؛ ولهذا السبب أنا هنا اليوم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.