ملخص مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي

Ferdos
رياضة
Ferdos23 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 23 مايو 2022 - 12:25 صباحًا
ملخص مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي
مباراة ليفربول وولفرهامبتون

مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي من المباريات الرياضية الهامة للغاية التي أقيمت بمشاركة جماهيرية كبيرة، لمتابعة الفريق الفائز في هذا الموسم الرياضيالقوي الذي سعى فيه الريدز على حصد اللقب.

مباراة ليفربول وولفرهامبتون

ثلاثة نقاط مقابل نقطة واحدة هي نتيجة نهائيموسم الدوري الانجليزي الذي أقيمت مباراته اليوم جمعت بين ليفربول وولفرهامبتون وانتهت بتحقيق الريدز ثلاثة نقاط مقابل نقطة واحدة ليحسم الموسم لصالح مانشستر سيتي ويخسر ليفربول الموسم الحالي في الدوري الانجليزي.

حرص الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، على خوض مراوغة مع ابنته الكبرى مكة ، خلال احتفال النادي بنهاية الموسم، رغم خسارة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة من البطولة.

التقطت عدسات المصورين المصريين الدوليين أثناء تهربه من مكة مع كرة القدم على أرض ملعب أنفيلد ، في حالة من الفرح الكبير بعد تتويجه بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثالثة في تاريخه.

تسلم النجم المصري محمد صلاح جائزة الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي وأفضل صانع أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري 2021-2022 الذي اختتم مساء الأحد.

ظهرت أسرة النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول ، أثناء تسلمه جائزة الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي وأفضل صانع أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري 2021-2022 ، والذي تم إسقاطه مساء الأحد. .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.