كيروش: الدفاع أمام السنغال أمر طبيعي .. وكنا الأفضل في المباراة

Ramzi
رياضة
Ramzi26 مارس 2022آخر تحديث : السبت 26 مارس 2022 - 6:50 مساءً
كيروش: الدفاع أمام السنغال أمر طبيعي .. وكنا الأفضل في المباراة

أعرب تحدث البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب، عن سعادته باقتراب الفراعنة من التأهل إلى نهائيات كأس العالم، بعد حسم مباراة الذهاب لصالحه، بعد الفوز على السنغال بهدف نظيف في ستاد القاهرة، أمس الجمعة.

تصريحات كيروش في المؤتمر الصحفي

وأكد كيروش، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، أن المباراة كانت صعبة للغاية، حيث بدأ الفراعنة بشكل جيد وتحكموا في مجريات الأمور بعض الشيء، وهو ما نتج عنه تسجيل هدف المباراة الوحيدة، موضحًا: “تعاملنا مع موجات هجومية قوية من السنغال، واجهنا فريقا قويا للغاية، يلعب بشكل مميز، ولاعبوه ممتازون”.

وتابع: “أنا فخور بفريقي؛ خلقنا فرصا محققة للتسجيل، وهم أضاعوا بعض الفرص أيضا، وفي النهاية أقول إن منتخبنا استحق الفوز بالمباراة؛ لأننا كنا الطرف الأفضل، ورغم ذلك أعتبر أن التعادل السلبي هو سيد الموقف، لأننا سنكون مطالبين ببذل أقصى جهدد”.

وأردف: “سنلعب في مباراة داكار بـ16 لاعبا، يجب أن يتعلم الجميع من فوز مقدونيا الشمالية على إيطاليا، لأن هذا النوع من المباريات سيكون صعبا للغاية، وللأسف لا أعرفف سر حزن البعض، رغم أننا فزنا على بطل أفريقيا، والدفاع أمامه أمر طبيعي، وأنا من أفضل 10 مدربين في العالم، على مستوى تحقيق النتائج الإيجابية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.