الثنائي الأمريكي متحمس لبطولة السعودية الدولية للقولف 2023

Sarah
2023-10-29T22:57:00+03:00
رياضة
Sarah27 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:57 مساءً
الثنائي الأمريكي متحمس لبطولة السعودية الدولية للقولف 2023

صرح كل من بروكس كيبكا وبوبا واتسون عن مدى حماسهما وكذلك استعدادهما التام من أجل المشاركة في منافسات أكبر من أجل الفوز ببطولات ضمن الجولة الآسيوية في روزنامة لموسم 2023، وهي عبارة عن بطولة السعودية الدولية والتي تم تقديمها من صندوق الاستثمارات العامة.

تصريحات لاعبان القولف قبل الجولة الآسيوية

سوف تنطلق تلك المباريات في يوم الغد الخميس وتستمر لمدة أربعة أيام، وسوف  تلعب على ملعب ونادي رويال غرينز بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية، وهي برعاية سوفت بنك للاستثشارات الاستثمارية، كما عبر الثنائي الأمريكي الفائزين في بطولات كبرى في رياضة القولف، وذلك عبر المؤتمر الصحفي.

حييث انعقد برعاية اللجنة المنظمة لبطولة من أجل المشاركة كلًا من هارولد فارنر وهو حامل اللقب وكذلك النجم قبل ميكيلسون، وصرحا أنهما بحالة بدنية ممتازة، على الرغم من كافة الصعوبات التي واجهوها في الموسم الماضي، وكذلك العديد من الإصابات والإنقطاعات عبر مدة المناسبات الطويلة.

كلمات اللاعب واتسون خلال المؤتمر الصحفي

كما أعرب واتسون وقال أنه يشعر بالفرحة من أجل  العودة إلى ملعب ونادي رويال غرينز مرة أخرى، وتحدث عن جاهزيته للمنافسة على اللقب، واستمر في كلماته وقال من خلال تصريحاته أنه يحب هذا الملعب كثيرًأ والسبب ليس تقديم الأداء الجيد على أرضيته في المباريات السابقة بل بل أنه مكان ذو رياح أقوية تصعب من اللعب ولكن الأمر يتطلب تسديد وضربات بدقة قوية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.