مدرب المنتخب السعودي يعلن عن كامل رضاه على أداء اللاعبين عقب الخسارة

Sarah
رياضة
Sarah26 نوفمبر 2022آخر تحديث : السبت 26 نوفمبر 2022 - 9:43 مساءً
مدرب المنتخب السعودي يعلن عن كامل رضاه على أداء اللاعبين عقب الخسارة

قام المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم الفرنسي إيرفي رينارد بالاعتراف بمجهود الصقور الجضراء في مواجه منتخب بولندا ورضاه الكامل عن كل ما تم تقديمه ووصف الأداء التكتيكي في المواجهة بالجيد.

مدرب المنتخب السعودي راضي عن أداء المنتخب في مواجهة بولندا

وكانت تلك الكلمات بعد المباراة عقب خسابرة المنتخب السعودي أمام نظيرة البولندي  مقابل هدفين نظيفين ضمن اللقاء الذي قد جمع بيبنهم اليوم السبت الموافق 26 نوفمبر على أرضية ملعب المدينة التعليمية، وذلك ضمنن منافسات بطولة كأس العالم على أرض قطر.

كلمات مدرب المنتخب الأخضر عقب الخسارة امام المنتخب البولندي بهدفين نظيفين

والجدير بالذكر أنها الجولة الثانية  للمجموعة الثالثة، وقج أضاف رينارد من خلال المؤتمر أن المنتخب لو يكن بكامل الفاعلية اليوم  وكذلك تم ارتكاب العديد من الاخطاء الفردية، وبالحديد في الدقائق الأخيرة من نهاية المواجهة، ولكن مازال الفريق الأخضر واحد ومتحد ومتعاون إلى أبعض الحدود، وكذلك اضاف أنه راضي تمامًا عن أداء ا لفريق كذلك اللاعبين.

وقد قدم المنتخب أداء مشرف للغاية أمام بولندا التي نجح في أحراز هدفين نظيفين، هدف في كل شوط وقد شهدت المواجهة عدد كبير من الأخطاء  الفردية كما شهدت كم إحراز ضربة جزاء عن طريق اللاعب سالم الدوسري، وكذلك عدد من الأخطاء الدفاعية التي أدت إلى إحراز منتخب بولندا هدفين نظيفين قبل انتهاء عمر المباراة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.