دائرة الحكام تصرح..هدف الهلال صحيح في مرمى أبها ولا صحة لركلة جزاء الدون

Sarah
2024-02-11T12:40:37+03:00
رياضة
Sarah15 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2024 - 12:40 مساءً
دائرة الحكام تصرح..هدف الهلال صحيح في مرمى أبها ولا صحة لركلة جزاء الدون

أكدت دائة الحكام التابعة للاتحاد السعودية لكرة القدم، وصرحت بذلك اليوم الجمعة الموافق 27 من شهر يناير، أن الهدف الخاص فريق الهلال وهو الثالث والذي كان في ممرمى أبها والذي تم إحرازة عن طريق اللاعب ماريغا في الالمباراة التي تمت في الجولة الرابعة عشر من المنافسات صحيحة.

أهم تصريحات دائزة الحكام في الاتحاد السعودي

صرحت دائرة الحكام عن عديد من المعلومات والتي تخص بعض الأحداث الجديدة، منها الهدف الثالث لنادي الهلال وذلك في مرمى أبها الذي تم إحرازه في المباراةاللاعب ماريغا وذلك في المباراة التي جمعت بين فريق الهلال وأبها في الجولة الرابعة عشر من منافسات دوري روشن السعودية للمحترفين.

وأكدت دائرة الحكام أن ذلك الهدف صحيح، كما أنها كشفت خلال متابعتها لكافة حالات التحكيم وذلك في الجولة الرابعة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين، أن الحكم للأسف لم يتخذ القرار الصحيح، كما أن حكم الـVAR أخطأ في تقدير الحالة.

حكم الـVAR أخطأ في تقدير الحالة

وكشفت الدائرة خلال استعراضها أهم الحالات التحكيمية في الجولة الـ14؛ أن الحكم لم يتّخذ القرار الصحيح، كما أن حكم الـVAR أخطأ في تقدير الحالة.

كما تم تأكيد من قبل الدائرة الخاصة بصحة قرار الحكم والذي احتسب ركلة جزاء لصالح نادي الاتحاد فب مواجهة الفيحاء، وكذلك اكتدت صحة القرار بعدم احتساب ركلة الجزاء الخاصة بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو مهاجم الاتفاق ضد نادي الاتفاق الكروي الأول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.