البحرين يصل إلى نصف النهائي ومنتخب الكويت يغادر خليجي 25

Sarah
2023-10-29T22:57:21+03:00
رياضة
Sarah29 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:57 مساءً
البحرين يصل إلى نصف النهائي ومنتخب الكويت يغادر خليجي 25

استطاع المنتخب البحريني الأول لكرة القدم التأهل للدور نصف نهائي من بطولة كأس الخليج 25، وذلك بعد أن حقق التعادل مع المنتخب الكويتي وذلك بنتيجة هدف واحد لكل منتخب، وذلك في اللقاء الذي جمع ما بين المنتخبين مساء اليوم الجمعة وذلك على أرضية ملعب البصرة الدولي.

المنتخب البحريني يصل إلى نصف النهائي من خليجي 25

تأهل المنتخب البحريني الأول لكرة القدم لدور نصف النهائي وذلك لبطولة كأس خليج 25، وذلك بعد أن تعادل مع نظيره الكويتي بهدف واحد لكل جانب، وذلك في لقاء اليوم مساء الجمعة على أرضية ملعب البصرة الدولي.

استطاع المنتخب البحريني التقديم في منتصف الشوط الأول من عمر المباراة، وذلك من خلال إحراز هدف عن طريق اللاعب مهدي حميدان وذلك في الدقيقة 26 بالتحديد.

ملخص المباراة ما بين المنتخب البحريني والمنتخب الكويتي

وقد استطاع الحارس الأزرق الكويتي سليمان عبد الغفور أن يثبت قوته وتألقه وذلك من خلال تصدى لأكثر من كرة قطرية خطرة للغاية وتسديدات خيالية.

أما في الشوط الثاني، خسر المنتخب الكويتي خدمات لاعبه القوي حمد القلاف، وذلك من خلال حصوله على البطاقة الحمراء وذلك في الدقيقة 68 من عمر الشوط الثاني من المباراة.

ولكن الدقائق المتبقية لم تكن كافية كفاية من أجل المنتخب الكويتي وذلك من أجل تعزيز نتيجته، وذلك ودع البطولة وتأهل المنتخب البحريني و القطري وذلك عن المجموعة الثانية للدور التالي من بطولة خليجي 25.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.