رئيس النصر بعد التعادل.. أمتلك نسبة ثقة عالية في قبول الاحتجاج ضد كنو

Sarah
2022-12-27T01:27:13+03:00
رياضة
Sarah26 ديسمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2022 - 1:27 صباحًا
رئيس النصر بعد التعادل.. أمتلك نسبة ثقة عالية في قبول الاحتجاج ضد كنو

صرح رئيس نادي النصر وهو مسلي آل معمر، أن يملك الثقة الكبيرة في كسب احتجاجهم ضد مشاركة اللاعب محمد كنو لاعب الهلال، وذلك في لقاء الأمس له، والذي جمع ما بين نادي النصر والهلال في مواجهة من ضمن مواجهات الجولة العاشرة من دوري روشن، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

رئيس النصر يملك الثقة الكبيرة

أما الاحتجاج الذي تم تقديمه من قبل النصر، وهو بشكل رسمي إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك بعد مشاركة محمد كنو، وهو عائد من فترة إيقاف والتي استمرت ل218 يوم، وقد تعرض لفترة عقوبة تم فرضها عليه من مركز التحكيم الرياضي، بعد أن وقع عقدين مع ناديين مختلفين وهما النصر والهلال.

احتجاج رئيس النصر على مشاركة كنو

وبعد ذلك قد سجل أول حضور له بعد فترة العقوبة امام نادي الباطن وذلك ضمن الجولة التاسعة الفائتة من الدوري، واستمر رئيس نادي النصر في التصريحات الإعلامية بعد نهاية المباراة، واستمر في حديثه وقال اننا قدمنا احتجاج حول مشاركة كنو في المواجهة، وأن تلك الخطوة تعتبر حق مشروع للنادي.

كما أنه بنسبة كبيرة سوف يتم قبول الاحتجاج من الاتحاد السعودي لكرة القدم، ولكني متأكد بنسبة 100% أننا إذا اتجهنا إلى مركز التحكيم الرياضي، وكان المحكمون من محكمي كأس أثق تمامًا بأن نادينا سوف يكسف الاحتجاج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.