تعرف على موعد مباراة الفيحاء والهلال اليوم بالدوري السعودي 2022

Ferdos
رياضة
Ferdos3 مايو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 3 مايو 2022 - 12:50 مساءً
تعرف على موعد مباراة الفيحاء والهلال اليوم بالدوري السعودي 2022
موعد مباراة الفيحاء والهلال

ترقب كبير من الجماهير السعودية والعربية لمعرفة موعد مباراة الفيحاء والهلال التي من المقرر لها أن تقام اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين القائم بمشاركة عدد كبير للغاية من الفرق الرياضية الكبرى.

موعد مباراة الفيحاء والهلال اليوم

مباراة الهلال والفيحاء من المباريات المؤجلة من الجولة التاسعة عشر من الدوري السعودي،وتقام اليوم الثاني من عيد الفطر المبارك بتحضيرات مكثفة من كلا الفريقين الباحث كل منهم عن تحقيق الفوز على الآخر لتحسين الترتيب في الجدول.

يدخل الهلال هذه المباراة لحماسة كبيرة للغاية عقب نجاح الفريق في صدارة مجموعته في دوري أبطال آسيا بكل سهولة، ويعود إلى اللعب المحلي باحثًا عن زيادة الفارق بينه وبين فريق الاتحاد المتصدر لجدول الدوري السعودي بفارق نقاط 11 نقطة عن الهلال، ويخوض الفريق المباراة للعودة للصدارة مرة أخرى.

مع هذا الأداء الجيد للفريق يدخل الفيحاء المباراة في المركز الثامن برصيد 30 نقطة، وبفارق خمسة نقاط فقط عن مراكز الهبوط وهو الأمر الذي يبحث الفريق تجنبه بتحسين وضعه في الجدول، وتحقيق الفوز خلال مباراة اليوم.

من المقرر أن تقام المباراة في استاد مدينة المجمعة الرياضي في تمام الساعة 7:10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 6:10 بتوقيت مصر، ويمكن لجميع المواطنين والمقيمين مشاهدة المباراة من المنزل عبر قنوات ssc السعودية التي تنقل اللقاء بجودة في الصوت والصورة لجميع المشاهدين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.