مدرب الأرجنتين يصرح : كرواتيا فريق متعاون والمباراة ستكون صعبة للغاية

Sarah
رياضة
Sarah12 ديسمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 12 ديسمبر 2022 - 10:47 مساءً
مدرب الأرجنتين يصرح : كرواتيا فريق متعاون والمباراة ستكون صعبة للغاية

صرح ليونيل سكالوني مدرب المنتخب الأرجنتيني الاول لكرة القدم من خلال المؤتمر الذي انعقد اليوم أنه يرفض المقارنة ما بين الخسارة أما كرواتيا في دور المجموعات لعام 2018، والمواجهة المنتظره بينهما يوم الثلاثاء في الدور النصف نهائي من مونديال قطر لكأس العالم.

مدرب الأرجنتين يرفض المقارنة بين أحداث 2022 و2018

الطرفان تذكروا الأحداث في ملعب لوسيل وذلك في مونديال 2018 حين تواجهوا في دور المجموعات، وقد حققت كرواتيا وقتها فوز مميز كما أنها قامت بسحق العملاق الأمريكي الجنوبي بثلاثة أهداف دون شئ وقد سجلها كلًا من أنتي ريبيتش ولوكا مودريتش وإيفان راكيتيتش.

ووقتها كان المنتخب الكرواتي متصدر في المجموعة برصيد 8 نقط كاملين وكان في طريقه إلى النهائيات ولكنه خسر أمام فرنسا، ووقتها أضطر ليونيل ميسي مع زملائه الانتظار حتى الجولة الختامية من أجل حسم تأهلهم بالفوز على منتخب نيجيريا بهدفين مقابل هدف واحد.

مقارنة بين الماضي والحاضر

أما في أحداث المونديال الحالي لعام 2022 المقام في قطر، الارجنتين تنتظر الجولة الأخيرة من أجل حسن التأهل بعد أن تم هزيمتها أمام المنتخب الأخضر بهدفين مقابل هدف واحد، ولكنها سرعان ما عادت إلى الفوز أمام استراليا بهدفين مقابل هدف واحد في ثمن النهائي.

من ثم هولندا بواسطة ركلات الترجيج في ربع النهائي، وقد صرح المدرب وقال أنه متوقع مباراة صعبة للغاية ضد فريق مستواه جيد حقًا وذلك إنهم فريق بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وبلعبون كفريق متعاون الأمر الذي سيصعب مهمة الفوز.

وقد اختتم المدرب تصريحاته وقال ” أنه لا يمكن الدخول في المقارانات بين كأس العامل الحالي والسابق، ولكني مقتنع لأنه فريق جيد وستكون مباراة صعبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.