تأهل المنتخب السعودي لالتقاط الأوتاد إلى كأس العالم

Sarah
2024-02-11T12:40:51+03:00
رياضة
Sarah16 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2024 - 12:40 مساءً
تأهل المنتخب السعودي لالتقاط الأوتاد إلى كأس العالم

استطاع المنتخب السعودي لالتقاط الأوتاد للتأهل إلى كأس العالم في جنوب أفريقيا، وذلك بعد المشاركة في التصفيات الخاصة بالمؤهلين  والتي تم اختتامه يوم أمس في مصر، وحصل فيها الأخضر على المركز الثاني في المجموع العام.

المنتخب السعودي لالتقاط الأوتاد يتأهل لكأس العالم

أما عن المنتخب السعودي فقد حقق المركز الثاني وذلك في مسابقة الرمح والسيف وكذلك المعلقات وفي المشاركات الفردية وقد استطاع الفارس حسن عسيري على المركز الثالث وذلك في مسابقة السيف.

أما عن الفارس رائد المري فقد استطاع الوصول إلى المركز الثالث في المسابقة الخاصة بالمعلقات وفي المجموع العام الخاص بالمشاركات الفردية، استطاع الفارس حسن عسيري الوصول إلى المركز الثاني.

تفاصيل الفرسان المشاركين والمراكز الخاصة بهم

أما عن الفارس راشد المري فقد استطاع الوصول إلى المركز الثالث، وقد استطاع المنتخب السعودي والذي تمثل في كلًا من حسن عمر العسيري، مهذل حمد القحطاني، عبدالوهاب يحيى العسيري، راشد حمد المري، مشعل سعد الشمري الوصول إلى مراكز مميزة.

أما عن المدرب السعودي الخاص بالفرسات فقد اشرب على تدريبهم مهند هادي آل ريشان، واهتم بمتابعتهم والعمل على التدريبات المناسبة لهم حتى تم الوصول إلى النتيجة المرجوة، وهي الوصول إلى مراكز تساعد في التأهل بكأس العالم لمنتخب السعودي الأخصر، في المباريات التي تمت في جنوب أفريقيا لعدد كبير من المنتخبات من ضمنهم الأخضر السعودي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.