تقارير: محمد صلاح قد ينتقل للدوري السعودي خلال ساعات

Ramzi
2024-02-11T12:40:37+03:00
رياضة
Ramzi22 يناير 2024آخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2024 - 12:40 مساءً
تقارير: محمد صلاح قد ينتقل للدوري السعودي خلال ساعات
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية رياضية، عن اقتراب محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول من الانتقال إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وسط ترقب كبير من الجميع حول مستقبل النجم المصري، الذي يعد واحد من أبرز اللاعبين في العالم في الفترة الراهنة، وسط ترقب كبير من الجميع حول هذا الأمر.

محمد صلاح قريب من الدوري السعودي

وكان محمد صلاح قد دخل في مفاوضات قوية مع نادي اتحاد جدة خلال الفترة الماضية، مع وضع العديد من الشروط المثيرة في عقد اللاعب، كنوع من أنواع الإغراء للموافقة على الانتقال إلى صفوف الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة، ألا أنه حتى تلك اللحظة لم يتم الانتقال لصفوف الدوري السعودي بشكل رسمي.

وبحسب عدة تقارير من داخل المملكة العربية السعودية، فإن محمد صلاح بات قريبا جدا من الانتقال لصفوف نادي اتحاد جدة، وأن رئيس النادي بنفسه قد سافر من أجل إنهاء المفاوضات مع نادي ليفربول خلال الفترة الحالية.

وأردفت التقارير، أن الساعات المقبلة قد تشهد إتمام الاتفاق بصورة رسمية بين نادي ليفربول ومحمد صلاح لانتقال اللاعب لصفوف دوري روشن بشكل رسمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.