الشباب يختتم تدريباته بالاحتفال تتويج الأرجنتين بكأس العالم

Sarah
رياضة
Sarah19 ديسمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 19 ديسمبر 2022 - 11:20 مساءً
الشباب يختتم تدريباته بالاحتفال تتويج الأرجنتين بكأس العالم

يستمر الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب بالاستعداد من أجل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم الاتحاد وذلك في الدور الـ 16 من مسابقة كأس الملك.

تحضيرات الشباب لمواجهة الاتحاد

وقد تم بدأ التدريبات الفريق الأبيض وذلك في العاصمة وكان ذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة خالد البلطان، والذي من المقرر أن يكون يوم الاثنين بقيادة المدير الفني مورينيو، وذلكمن أجل الاستعداد الكامل وتحقيق المباراة النارية أمام فريق الاتحاد يوم الخميس المقبل، وسوف تكون تلك المباريات من ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين.

التدريبات الخاصة بفريق الشباب من أجل الاستعداد الكامل امام الاتحاد

وقد تعدت الحصص التدريبية الخاصة بالاستعدادات، منها تمارين الاحماء وكذلك التسخين وشملت أيضًا تدريبات اللياقة، وتم وضعها تحت إشراف كامل من مدرب اللياق، وذلك بعد أن فرض المدرب على اللاعبين عدد متنوع من التدريبات الفنية والتي تمت على منتصف الملعب.

بعد ذلك تم طرح عدد من الجمل التكيكية المتنوعة على اللاعبين، من ثم تمت تمارين المناورة في منتصف الملعب، واختتم اليوم التمرين بتدريبات خاصة بتنفيذ ركلات الجزاء، ومن جانب آخر احتفل الفريق الأول لكرة القدم الشباب بحصو المنتخب الأرجنتين على كأس العالم في قطر 2022 وذلك مع اللاعبين بانيغا وجوانكا الأرجنتينيين.

وقد تمت هذه الاحداث وسط الكثير من الافراح ومظاهر الاحتفال الخاصة بحصول الأرجنتين على كأس العالم في قطر لعام 2022، بعد مباراة حماسية ضد فرنسا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.