المنتخب المغربي يحطم المستحيل ويكتب التاريخ وتتأهل إلى نصف النهائي من كأس العالم

Sarah
رياضة
Sarah10 ديسمبر 2022آخر تحديث : السبت 10 ديسمبر 2022 - 9:23 مساءً
المنتخب المغربي يحطم المستحيل ويكتب التاريخ وتتأهل إلى نصف النهائي من كأس العالم

المغرب يستطيع تحطيم المستحيل وهذا ما تم بالفعل اليوم السبت الموافق 10 ديسمبر حيث استطاع المنتخب المغربي الوصول إلى الدور قبل النهائي من نهائيات كأس العالم قطر 2022، وفقد قادر المنتخب المغربي أحلام العرب وكتب التاريخ اليوم بعد الفوز على المنتخب البرتغالي بهدف نظيف.

المنتخب المغربي يصل إلى الدوري قبل النهائي من كأس العالم

وقد انتهت المباراة التي تمت اليوم وجمعت ما بين المنتخبين المغربي والبرتغالي على أرضية ملعب الثمامة وهي ضمن مباريات الدوري ربع النهائي، بفوز الأسود بهدف لطيف أما البرتغال.

ملخص مواجهة أوسط الأطلسي أما المنتخب البرتغالي

أستطاع اللاعب يوسف النصيري تسجيل هدف المباراة في الشوط الأول من المباراة وكذلك شهد الشوط الأول تألق غير عادي من الحارس المغربي ياسين بونو، ومن الجدير بالذكر أنه أثناء المباراة قد تم طرد اللاعب المغربي وليد سديرة وذلك في الوقت المحتسب بدلًامن ضائع في أواخر دقائق المباراة.

أما في الشوط الثاني قد حاول المنتخب البرتغالي أن يسجل أكثر من هدف ولكن حارس المرمى تألق بشكل غير عادي اليوم واستطاع أن يحمي شباك منتخب بلاده بكل قوة، وكان هناك العديد من الأهداف التي كانت سوف تسجل من أجل المنتخب المغربي ولكن الحظ لم يحالف الاعبين.

ومن خلال تلك النتيجة المغرب تصل إلى الدوري قبل النهائي من كأس العالم، وسوف تلاعب الفائز من مباراة إنجلترا وفرنسا في مساء اليوم.

وسوف يكتب في التاريخ أن المغرب هي أول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى الدور ما قبل النهائي من منافسات بطولات كأس العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.