بعد مفاجأة توقيع رونالدو مع النصر ..الدون وميسي يتواجهون في العاصمة الرياض

Sarah
رياضة
Sarah31 ديسمبر 2022آخر تحديث : السبت 31 ديسمبر 2022 - 2:45 مساءً
بعد مفاجأة توقيع رونالدو مع النصر ..الدون وميسي يتواجهون في العاصمة الرياض

تستعد العاصمة الرياض من أجل مناسبة شديد الحماس بل وتعتبر تاريخية، وهي مواجهة ما بين كريستيانو رونالدو ونظيره ليونيل ميسي، وذلك في مباراة ليست متوقعة على الإطلاق بالنسبة للجماهير، وستكون مليئة بالحماس.

مواجهة بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في الرياض

بعدما وقع كريستيانو رونالدو عقده التاريخي الذي يجمع بينه وبين نادي الكرة القدم الأول النصر، حيث أنه سينضم إليهم حتى صيف 2025، وتعتبر هذه الصفقة التاريخية هي الحدث الأعظم في الشرق الأوسط، وذلك بالنظر إلى تاريخ رونالدو العظيم حيث أنه يعتبر الأشهر في التاريخ.

وبعد مدة من هذه الخطوة التاريخية، سوق يستمتع الجماهير بمواجهة كروية خيالية غير متوقعة، وذلك بعد ما تم تحديد مواجهة أسطورية بين أسطورتا كرة القدم في مواجهة ودية في العاصمة الرياض، حيث سوف تتم مباراة ما بين باريس سان جيرمان الفرنسي وهو نادي اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

مباراة حماسية بين باريس سان جيرمان وأبرز نجوم الدروي السعودي

سيتواجهوا فريق مكون من أبرز وأشهر اللاعبين ما بين نادي النصر والهلال، وذلك ضمن بطولة موسم الرياض، على أرضية ملعي اتاد مرسول بارك في الرياض، وسوف تكون هذه المواجهة في يوم 19 يناير المقبل.

وذلك تم نشره في موقع سكاي نيوز، ومن المتموقع أن يشاهد الجماهير مباراة خيالية مابين نجمان المباراة، ومكذلك سوف يشهد الملعب إقبال جماهيري كبير، خاصة بعد انتقال اللاعب رونالدو للنصر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.