برشلونة يتوج بلقب السوبر الإسباني على حساب النادي الملكي

Sarah
2023-10-29T22:57:21+03:00
رياضة
Sarah26 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:57 مساءً
برشلونة يتوج بلقب السوبر الإسباني على حساب النادي الملكي

نجح النادي الأسباني برشلونة الأول لكرة القدم بالتتويج بكأس السوبر الإسباني وذلك على حساب نظيره وغريمه التقليدي في عالم كرة القدم حول العالم وهو ريال مدريد وذلك بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف واحد فقط في الكلاسيكو.

برشلونة يفوز على النادي الملكي في كأس السوبر الإسباني

واستطاع النادي البرشلونة أن ينتزع اللقب على حساب نظيره النادي الملكي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما في مساء اليوم في العاصمة السعودية الرياض، وذلك على أرضية ملعب الملك فهد الدولي ، وكانت المباراة تحت قيادة الحكم الإسباني ريكاردو دوي.

ملخص مباراة الكلاسيكو ما بين برشونة وريال مدريد

في الشوط الأول تقدم البارسا على حساب ريال مدريد، وذلك من خلال إحراز هدفين عن طريق اللاعبين غافي وليفاندوفسكي وذلك في الدقيقتين المتقاربتين 33 و 45.

أما عن مهاجم النادي الملكي ريال مدريد وهو كريم بنزيما فقد أضاع فرصة تسديد هدف التقدم في الدقائق الأولى من عمر المباراة وهي الدقيقة 18، واستطاع القائم وحارس الريال كورتوا التصدي لتسديدة ليفا وذلك في الدقيقة 13.

أما في الشوط الثاني قام البارسا بتسديد الهدف القاضي الثالث وذلك بعد ان استطاع كلًا من غافي وبيدري القيام بحركات مناورية رائحة، وبعد ذلك قام تيرشتيغن باستلام الكرة وتسديدها وذلك في الدقيقة 69 من عمر اللقاء.

استطاع تيرشتيفت أن يتصدى لهجوم لاعب ريال مدريم رودريغو وذلك في الدقيقة 80 من أحداث اللقاء، أما في الدقيقة الثالثة من الوقت البدل ضائع استطاع بنزيما أن يسدد هدف شرفي لنادي ريال مدريد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.