المنتخب السعودي يستأنف تدريباته اليوم من أجل الاستعداد لمواجهة المكسيك

Sarah
رياضة
Sarah27 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأحد 27 نوفمبر 2022 - 11:48 مساءً
المنتخب السعودي يستأنف تدريباته اليوم من أجل الاستعداد لمواجهة المكسيك

المنتخب السعودي الأول لكرة القدم استأنف اليوم الأحد برنامج المعتاد من أجل المران في مقر إقامته في دولة قطر، وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة منتخب المكسيك يوم الأربعاء القادم وذلك من ضمن الجولة الثالثة والأجيرة من دور المجموعات في كأس العالم قطر 2022.

المنتخب السعودي يستأنف تمريناته اليوم في قطر

على المستوى الميداني قسم المدير الفني إيرفي رينارد الصقور الخضراء إلى مجموعتين، الأولى تضم اللاعبين المشاركين بشكل أساسي في المباراة الماضية أمام منتخب بولندا، وهي عبارة عن تمارين استرجاعية في النادي الصحي.

أما المجموعة الثانية التي تحتوي على بقية اللاعبين بدأ تدريباته والتي تمت على ملعب منتج سيلين وتحتوي على تمارين إحماء من ثم تمرين المربعات وقد تم تقسيم الملعب لاستيعاب مجموعتي اللاعبين وتم اختتام الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

رياض راحيلي ينضم إلى التدريبات الجماعية

وعلى مستوى آخر قام اللاعب رياض شراحيلي بالمشاركة في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الموافق 27 من شهر نوفمبر وذلك بعد ان تم اتكمال جاهزيته بشكل صحي وسليم.

أما عن الكشوفات الطبية التي تم إجراءها على اللاعب محمد البريك اليوم والتي انتهت بحدوث إصابةفي عضلة الساق، ويستمر الأخضر في الاستعدادات غدًا الاثنين الموافق 28 من شهر نوفمبر وذلك عند الساحة السادسة مساءًا وذلك على أرضية الملعب منتجع سيلين.

وقد قرر المنتخب السعودي الأخضر جعل التمارين مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة من عمر التدريب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.