أول تعليق من كريم بنزيما على قرعة كأس العالم للأندية

Ramzi
2023-10-29T22:56:16+03:00
رياضة
Ramzi11 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:56 مساءً
أول تعليق من كريم بنزيما على قرعة كأس العالم للأندية
كريم بنزيما

علق النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب نادي اتحاد جدة السعودي، على إجراء قرعة كأس العالم للأندية، والتي من المقرر أن تقام في المملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة، وسط ترقب كبير من جماهير اتحاد جدة حول ما سيحدث في تلك البطولة، بعد التدعيمات المثيرة والهامة التي تم إجرائها من قبل نادي اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تعليق بنزيما على قرعة كأس العالم للأندية

وقال “بنزيما” إن وقوع فريقه في مواجهة أوكلاند سيتي في المباراة الافتتاحية أمر هام جدا، مؤكدا أنه لا يعد جماهير اتحاد جدة بأي شيء، ولكن الفريق سيبذل قصارى جهده للوصول لأبعد نقطة ممكنة في البطولة، موضحا أن اللاعبين يحتاجون للدعم والمساندة في الفترة المقبلة بشكل كبير.

وأضاف مهاجم نادي اتحاد جدة، أن الجماهير سيكون لها تأثير كبير في تلك البطولة، والتي يطمح من خلالها الفريق للوصول لخلال نقطة بعيدة فيما يتعلق بهذا الأمر.

وسيواجه نادي اتحاد جدة أوكلاند سيتي في المباراة الافتتاحية الأولى من بطولة كأس العالم للأندية، والفائز سيواجه النادي الأهلي المصري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.