رفض شكوى نادي الشباب ضد الاتحاد واللاعب شراحيلي

Sarah
رياضة
Sarah18 نوفمبر 2022آخر تحديث : الجمعة 18 نوفمبر 2022 - 1:20 صباحًا
رفض شكوى نادي الشباب ضد الاتحاد واللاعب شراحيلي

قامت لجنة محترفة بالإشارة إلى أوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي وذلك لكرة القدم يوم الخميس الموافق 17 نوفمبر، وأكدت رفضها للشكى التي تم توجيها ضد نادي الاتحاد من قبل نادي الشباب، وتم إرسال شكوى مباشرة إلى اللاعب أحمد شراحيلي.

اللجنة ترفض شكاوي نادي الشباب ضد نادي الاتحاد

كما صحرت اللجنة إن القرارهذا يمكن أن يتم من خلال الاستئناف وذلك امام مركز التحكيم الرياضي في المملكة العربية السعودية، وذلك جاء طبقًا لما جاء في الموقع الإلكتروني الرسمي لاتحاد كرة الرسم في المملكة السعودية.

رفض الشكوى الخاصة بنادي الاتحاد مضمونًا

وجاء القرار منطوق بقرار قبول للشكوى ولكن بشكل شكلي فقط، ولكن تم رفضها مضمونًا وجاء مع الرفض الطلبات المقدمة من قبل أطراف الشكوى، وقد تقدم نادي الشباب بالشكوى ضد نادي الاتحاد، وذلك بحجة التفاوض مع اللاعب شراحيلي.

حيث كانت الشكوى بناء على ان اللاعب الشباب وقتها الشراحيلي أنه أثناء عقده مع النادي قد تم تحريضه من قبل النادي من أجل الإخلال بالعقد، وقد تضرر النادي بشكل مادي وذلك عقب انتقال اللاعب إلى الاتحاد.

وقد أكدت اللجنة أن الضكوى قد تم قبولها شكليًا ولكن تم رفضها من حيث الموضوع، ولكن بعد قرار الرفض يمكن الاستئناف في الشكوى مرة أخرى ضد نادي الاتحاد واللاعب أحمد الشراحيلي.

والجدير بالذكر أن صفقة شراحيلي قد أثارت حالة من الجدل في الدوري السعودي، حيث أنه بعد أصدار نادي الشباب بيان بفشل تجديد عقد اللاعب على الرغم من التواصل معه لاتفاق مرضي من قبل الطرفين ولكن تراجع اللاعب في اللحظات الأخيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.