الاتحاد يصرح في بيان تفاصيل إصابة لاعبه مهند الشنقيطي

Sarah
2023-10-29T22:56:53+03:00
رياضة
Sarah10 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:56 مساءً
الاتحاد يصرح في بيان تفاصيل إصابة لاعبه مهند الشنقيطي

أطلق نادي الاتحاد إعلان هام وهو يكشف عن إصابة لاعب الفريق الكروي الأول الخاصة به مهند الشنقيطي أما عن تفاصيل الإصابة فهي قطع في وتر العضلة الضامة وأعلنت أنه سوف يبتعد فترة طويلة عن الملاعب.

نادي الاتحاد يعلن تعرف لاعبه للإصابة

أما عن تفاصيل اصابة اللاعب مهند الشنقيطي فهو مصاب بقطع في الوتر الخاص بالعضلة الضامة، وقد قال النادي وذلك من خلال حسابه الرسمي عبر تويتر وقال أن ما تم اظهاره من خلال الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب.

بيان نادي الاتحاد

تظهر مدى سوء إصابته بعدنا غادر نتيجة لها أمس مباراة الاتفاق وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من دوري روشن السعودي أنه تعرض لقطع في وتر العضلة الضامة.

واستمر بيان الاتحاد وقال أنه سيجري مزيد من الفحوصات الطبية من أجل الاطمئنان عن حالته الصحية و تحديد مايحتاجه، سواء كان بحاجة إلى تدخل جراحي دقيق أو لا.

أما عن لاعب الاتحاد الشنقيطي والذي قد تعرض لإصابة قوية للغاية وذلك خلال المباراة التي أقيمت أمس، وتم نقلة إلى المستشفى من خلال سيارة الإسعاف، والتي كانت موجودة بالفعل داخل الملعب.

الأمر المقلق بالنسبة للجماهير التي كانت ترغب في الاطمئنان عن اللاعب بعد تعرضه للإصابة الخطيرة ونقله إلى المستشفى، وقد انتظر الاتحاد حتى يتم اللاعب التشخصيات الطبية والتحاليل والأشعة الخاصة به.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.